شؤون محلية

 محرض البدون على زعزعة الأمن والإستقرار فى الكويت « محمد والي » عراقي الجنسية من الناصرية »!
جينات الحقد العراقي البعثي الخبيث تنتشر فى جسم (محمد والي ) واتباعه !!

( السور السابع - الوطن ) كشفت المستندات الرسمية التي وردت للاجهزة المختصة في الكويت ان محرض البدون على القيام بالتظاهر للحصول على الجنسية الكويتية التي حدثت خلال الشهور الماضية المدعو محمد والي العنزي الذي يقيم في لندن ويدعي انه بدون اصيل ويستحق الجنسية انه ليس من فئة البدون الحقيقيين وانما هو عراقي اصيل وفق ما جاء في الاوراق 

الرسمية الصادرة من الاجهزة الحكومية العراقية وانه حاول الانتساب لقبيلة عريقة (عنزة) فيما اسمه الحقيقي (محمد والي عبد مطلق) وهو من منطقة الناصرية العراقية ولديه شقيق يدعى (ح) دخل الكويت متسللاً عام 1993 وتم ابعاده وتسلل مرة اخرى عام 1995 وابعد للمرة الثانية الى العراق.
 كما بينت المستندات ان لديه 5 اشقاء (ح. ع. ع. ر. س) وان شقيقه ع المقيم في الكويت من اخفى الشقيق المتسلل في عامي 1993 و1995 وان شقيقيه (ر. س) حالياً في العراق ويحملان الجنسية العراقية وكان الاول يعمل بوزارة الداخلية الكويتية والثاني في الجيش وانضما في الغزو الى الجيش الشعبي العراقي وخلال حرب التحرير في عام 1991 هرباً الى العراق خوفاً من القبض عليهما بعد ذلك وقد اثبت هذه المعلومات اضافة للمستندات الرسمية الواردة من العراق التحقيقات التي اجريت مع (س. ع) وهو ابن خال محمد والي بتاريخ 1993/12/6 ان خاله يدعى (والي عيد مطلق) وهو عراقي ويقيم مع والدته في منطقة الناصرية جنوب العراق وان محمد الذي غادر بعد التحرير هو ابن خاله ولديه خمسة اشقاء ثلاثة منهم في العراق وجميعهم ليس لهم اية علاقة بقبيلة «عنزة» وانتسبوا اليها أسماء فقط قبل الغزو اسوة بالكثير من العراقيين والسوريين الذين تسللوا للبلاد وانتسبوا لقبائل وادعوا انهم من فئة البدون استعداداً للحصول على الجنسية الكويتية وامتيازاتها كما اوضح ان شقيق محمد والي (4) والذي اخفى الشقيق المتسلل للكويت قبل ابعاده كان يعمل عسكرياً في الجيش وتحديداً في القاعدة البحرية وانتهى عمله في عام 1994.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق